سيف زاهر يكشف عدة عروض لـ خطف خماسى الأهلى

سيف زاهر يكشف عدة عروض لـ خطف خماسى الأهلىمحمد مجدى أفشة

رياضة10-8-2022 | 04:35

قال الإعلامى سيف زاهر، إن هناك عدة عروض عروض رسمية لـ 5 لاعبين بـ النادى الأهلى.

جاء ذلك، فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه "ملعب أون تايم" عبر شاشة " أون تايم سبورتس 1 الفضائية، مساء أمس الإثنين الماضى.

وقال، إن عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تلقى عرضًا على سبيل الإعارة من أحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن إدارة الأهلى رفضت تمامًا رحيل اللاعب.

وأضاف سيف زاهر: "المالى أليو ديانج، جاء له عرض إعارة بنية البيع، ولكن المقابل المادى كان ضعيفا جدًا، مقارنة بالأرقام التى كانت تأتى له والأهلى يرفضها".

وتابع: "العرض الخارجى الثالث وصل لـ محمد مجدى أفشة، نجم النادى الأهلى للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالى، خصوصا وأن اللاعب الفترة الأخيرة داخل النادى الأهلى، أموره متوترة وبعيد تمامًا عن مستواه الفنى"، مشيرا إلى أن مسؤولى الأهلى أخبروه بدراسة العرض، على عكس بعض اللاعبين الذين يرفض مسؤولو القلعة الحمراء رحيلهم".

وأشار إلى أن مصطفى شوبير، جاء له عرض إعارة من نادٍ فى الدورى المصرى، وعلى لطفى لديه عرض إعارة وبيع نهائى من أحد الأندية المصرية، لافتا إلى أن الأهلى لو تعاقد مع حارس مرمى فى الميركاتو الصيفى، سيخرج حارسا على سبيل الإعارة وحارسا لـ البيع النهائى.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2