ياسمين عبد العزيز تذهل جمهورها برفقة صديقاتها فى الساحل الشمالى

ياسمين عبد العزيز تذهل جمهورها برفقة صديقاتها فى الساحل الشمالىياسمين عبد العزيز

ثقافة وفنون10-8-2022 | 05:33

نشرت النجمة ياسمين عبد العزيز صورا جديدة لها من خلال قضائها إجازتها الصيفية فى الساحل الشمالى برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى، وعدد من صديقاتها.

الصور الجديدة ظهرت فيها النجمة المتألقة ياسمين عبد العزيز برفقة عدد من صديقاتها، ونشرتها على خاصية آستورى بحسابها الرسميى على موقع التواصل الاجتماعى لتبالدل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نالت إبهار متابعيها.

وشاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها بصورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهى داخل سيارتها بإطلالة بسيطة، حيث تفاعل معها عدد كبير من محبيها ومتابعيها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجابهم.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز كان مع زوجها الفنان أحمد العوضى فى مسلسل "اللى مالوش كبير"، والذى اذيع فى ماراثون فى رمضان 2021، وشارك فى بطولته النجوم "خالد الصاوى، ودينا فؤاد وغيرهما"، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

وانتشرت أنباء الفترة الأخيرة عن وجود عمل جديد يجمع ياسمين عبد العزيز بزوجها أحمد العوضى، فى رمضان 2023، من تأليف ناصر عبرالرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2