أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر10-8-2022 | 07:40

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022

القاهرة.. يحل فريق المصري البورسعيدي بقيادة مدربه حسام حسن ضيفا على الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإنتاج الحربي فى إطار منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

القاهرة.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمواجهة الجونة على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى إطار منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، تحت قيادة مدربه الجديد شوقي غريب.

القاهرة.. يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهرا، لتقديم البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي.

الإسكندرية.. يواجه فريق نادي سموحة، نظيره فيوتشر على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

القاهرة.. تطير بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، للمشاركة في بطولة ودية تنظمها المغرب ضمن الأجندة الدولية.


القاهرة.. ينظم اتحاد كتاب مصر، ندوة ثقافية برئاسة الشاعر أحمد جاد، تحت عنوان " اللغة العربية حاضرة في آدابها"، وذلك في تمام السادسة مساء بمقر الاتحاد.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية ، يحييها الموسيقار هشام خرما في الثامنة مساء على مسرح النافورة بالأوبرا.

القاهرة.. يفتتح البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي "سمك × ميه"، على مسرح مدينة جمصة، من إنتاج فرقة تحت 18 برئاسة الفنان عبدالمنعم محمد، البطولة للنجم سامح يسرى، والمطربة الفنانة شهيناز، ونجم الكوميديا منير مكرم".

القاهرة.. ينظم المركز القومي للسينما، برئاسة السيناريست زينب عزيز، ورشة عمل تحت عنوان "مدرسة الديكور السينمائي"، وذلك في الخامسة مساء، بمركز ثروت عكاشة الثقافي الذي يشرف عليه الكاتب مجدي الشحري.

القاهرة.. تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس، والتابعة للبيت الفني للمسرح، على خشبة مسرح العرائس بالعتبة، العرض "عروستي" بداية من اليوم.

أسيوط.. افتتاح المعرض الأول لمنتجات الأيدي الناعمة بمكتبة مصر العامة بأسيوط ولمدة يومين حيث يتضمن منتجات (مشغولات يدوية، ملابس، مفروشات، إكسسوارات، سلع غذائية، مخبوزات) وغيرها بأسعار مناسبة تشجيعاً للمشاركين والمستهلكين..

أضف تعليق

إعلان آراك 2