الأهلى يخشى مقالب المصرى فى الدورى.. الليلة

الأهلى يخشى مقالب المصرى فى الدورى.. الليلةالأهلى والمصرى

رياضة10-8-2022 | 10:27

جماهير القلعة الحمراء على موعد مع الإثارة عندما يلتقى الأهلى مع نظيره المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدورى.


ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعها من 28 مباراة، فاز فى 17 وتعادل فى 8 وخسر 3 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلى.

أما المصرى البورسعيدى فيحتل المركز الـ12 برصيد 33 نقطة، جمعها من 29 مباراة، فاز فى 7 وتعادل فى 12 وخسر 10 لقاءات.

ويسعى الأهلى بقيادة مدربه ريكاردو سواريش إلى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز فى مباراة الليلة لمصالحة جماهيره والتمسك بالمنافسة على اللقب لآخر فرصة، فى ظل اقتراب الزمالك من حسم اللقب.

وطالب سواريش لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لإحراز هدف يفك التكتلات الدفاعية التى تعتمد عليها الأندية أمام الأحمر.

فى حين يخوض المصرى بقيادة مدربه حسام حسن اللقاء بحثا عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 36 يقفز بها إلى المركز التاسع، وتحسين مركز الفريق فى جدول الترتيب.

وحذر حسن لاعبيه من الاستهتار بالأهلى بعد الاستعانة بالناشئين والعائدين من الإصابة فى المباريات الأخيرة، خصوصا بعد ظهورهم بشكل مميز فى مباراة الاتحاد السكندرى.

وحقق الأهلى الفوز فى المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندرى بنتيجة 0/3، فى المقابل تعادل المصرى البورسعيدى مع الطلائع سلبياً فى نفس الجولة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2