جامعة كفر الشيخ تخصص 4 معامل لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

جامعة كفر الشيخ تخصص 4 معامل لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامةتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

محافظات10-8-2022 | 11:53

قال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، اليوم الأربعاء، إنه تم تخصيص 4 معامل في كلية التربية النوعية بالجامعة، لاستقبال طلاب الثانوية العامة بتنسيق "المرحلة الأولى"، للعام الدراسي 2022 - 2023، لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالكليات، والمعاهد العليا على مستوى مراحل التنسيق المختلفة.

وأوضح الدكتور عبدالرازق دسوقي فى تصريح اليوم، أن تسجيل الرغبات اعتبارًا من غد الخميس وحتى الثلاثاء المقبل من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، وسيجرى تشغيل الخدمة خلال المدة لكل مرحلة تنسيق.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم تشكيل لجنة تضم عددًا من أعضاء هيئة التدريس، وموظفين لاستقبال الطلاب وتعريفهم بالكليات ، موجها بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء الأمور، وتخصيص أماكن لتسجيل رغبات الطلاب ذوي الهمم وتزويدها بمتخصصين لمساعدتهم في تسجيل رغباتهم.

على صعيد آخر، أعلن رئيس جامعة كفرالشيخ إطلاق الوحدات المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة منصة خدمية مُوحدة، بهدف ميكنة الخدمات التي تقدمها الوحدات المركزيه للطلاب واعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا والعاملين.

وأوضح رئيس الجامعة - فى بيان - أن تدشين المنصة يأتي تزامنًا مع مواكبة جامعة كفرالشيخ لسبل تنفيذ مبادرات التحول الرقمي، وتحقيق رؤية الدولة المصرية بتطبيق أطر التحول الرقمي، والاتجاه للرقمنة والانضمام لجامعات الجيل الرابع الذكية.

وأشار إلى أن المنصة الرقمية للخدمات الإلكترونية الموحدة ضمت ميكنة جميع أعمال الوحدات المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة، وتشمل خدمات الوحدة المركزية لنظم المعلومات الادارية، الوحدة المركزية للبوابة الإلكترونية للجامعة، الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات، الوحدة المركزية للتعلم الإلكتروني، مركز الاختبارات الإلكترونية.

وأكد أن المنصة تساهم أيضًا في خدمات مشروع التدريب على تكنولوجيا المعلومات، حيث يستطيع المواطن داخل وخارج الجامعة إرسال طلبات الحصول على دورات التدريب المُتخصصة فى التحول الرقمي عن طريق المنصة، والتواصل المباشر مع إدارة المشروع لتيسير عملية الالتحاق بالتدريب، مشيرًا إلى أن المنصة المُوحدة لخدمات مركز معلومات جامعة كفرالشيخ تعتبر من أوائل المنصات الإلكترونية المُتخصصة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2