مستقبل وطن بطنطا يكرم الطالبة أميرة صلاح الثالثة على الجمهورية بالثانوية

مستقبل وطن بطنطا يكرم الطالبة أميرة صلاح الثالثة على الجمهورية بالثانويةمستقبل وطن بطنطا يكرم الطالبة أميرة صلاح الثالثة على الجمهورية بالثانوية

محافظات10-8-2022 | 14:26

كرم حزب مستقبل وطن أول طنطا الطالبه أميره خالد صلاح الحاصله على المركز الثالث مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة علمى علوم وذلك بحضور النائب المحاسب محمد عريبى أمين حزب مستقبل وطن بالغربية وعضو مجلس الشيوخ والنائب اللواء غباشى بدير عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات الحزبيه برئاسة المهندس هانى البدوى أمين الحزب بأول طنطا.


وأكد عريبي على أن حزب مستقبل وطن هو الأكبر والاوسع انتشارا على مستوى الجمهورية وان أهدافه ومبادئه تعني في المقام الأول خدمة الوطن والمواطن .

وهنا عريبى الطالبه أميرة لتفوقها واجتهادها متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح وقام بتسليمها درع الحزب و شهادة تقدير تعبيرا لتفوقها وامتناناً بمجهودها.

وقدم بدير والبدوى التهنئة للطالبه اميره لتفوقها وحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة متمنين لها دوام التوفيق والنجاح.

يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والنائب المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب و النائب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية في إطار الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن

أضف تعليق