سيدات سوريا في لبنان استعدادا لبطولة غرب آسيا

رياضة10-8-2022 | 18:32

وصلت بعثة منتخب سوريا للسيدات، إلى لبنان لإقامة معسكر خارجي خلال الفترة من 10 وحتى 15 أغسطس الجاري.

ويخوض منتخب نسور قاسيون خلال المعسكر وديتين ضد لبنان، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات والتي ستنطلق نهاية الشهر الجاري في الأردن.

وكان منتخب سوريا قد غادر صباح اليوم الأربعاء، دمشق، بعد اجتماع في مقر اتحاد الكرة، تم التأكيد خلاله على الثقة الكبيرة التي يضعها الاتحاد بالجهاز الفني واللاعبات.

وتأتي أهمية هذا المعسكر تمهيدا للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تعد مهمة للارتقاء وتطوير كرة القدم الأنثوية، بعد انقطاع طويل عن المشاركة في هذه الفئة.

وتضم قائمة منتخب سيدات سوريا، كلا من: "نور جمعة، رنيم أبو لطيف، خزامة الملحم، ميري شلش، سيدار خزيران، ميار علوش، شروق عيسى، ريما ديبو، مارلين ميلع، رنيم الصفدي، هيا حلبي، رانيا الحلج، تالا نور الدين، مي الجاني، إلهام أوغلان، لانا إبراهيم، عائشة حمو، رزان خوندي، ميسلون محفوض، يارا زهر الدين، رونا عيزوق، رؤى غريب، هلز حاجي، أهين محمد، آية محمد، سمر شيخ بكر".

وأعلن اتحاد غرب آسيا مشاركة 5 منتخبات في البطولة السابعة للسيدات والتي تستضيفها الأردن في الفترة الواقعة بين 29 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل، حيث تشارك منتخبات سوريا، لبنان، فلسطين، الإمارات والأردن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2