بركات: نتطلع للمنافسة على ميدالية أولمبية

بركات: نتطلع للمنافسة على ميدالية أولمبيةبركات: نتطلع للمنافسة على ميدالية أولمبية

رياضة10-8-2022 | 19:13

عبر محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن سعادته بالتعاقد مع البرازيلي روجيرو ميكالي لقيادة منتخب مصر الأولمبي.

وقال بركات في المؤتمر الصحفي لتقديم ميكالي لوسائل الإعلام: "بدأت منذ فترة العمل لاختيار مدرب جديد للمنتخب الأولمبي ووضعت 5 أو 6 أسماء على طاولة الاتحاد المصري وكان الاختيار بالإجماع لصالح ميكالي".

وتابع: "ميكالي اختيار موفق في رأيي لأنه صاحب إنجازات كبيرة على رأسها الحصول على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 كما أنه عمل لسنوات في المراحل السنية وعمل في المنطقة العربية".

وأشار إلى أن المفاوضات لم تستغرق وقتاً طويلاً خاصة أن ميكالي كانت لديه الرغبة في خوض التجربة ويعلم تماماً تاريخ الكرة المصرية مؤكداً أن الجميع لديه تطلعات للمنافسة على ميدالية أولمبية.

وأوضح أن ميكالي لديه 3 مساعدين برازيليين في جهازه المعاون وسينضم للجهاز الفني مساعد مصري مع مدرب للحراس مصري وسيتم إعلان عنهما يوم الأحد المقبل.

وعن الاستعانة بمدير ل منتخب مصر الأولمبي ، قال بركات: "هذا الأمر يرجع إلى ميكالي، سنناقشه في هذه النقطة ولو وافق سيتم تعيين مدير إداري للمنتخب".

ووجه بركات التحية للثنائي محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 ومحمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 لأنهما اكتشفا مواهب مميزة ستنقل الكرة المصرية لآفاق أفضل وهو ما يشعر به بعد متابعة المنتخبين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2