الأهلي ينتصر على المصري بهدفين

الأهلي ينتصر على المصري بهدفينالأهلي ينتصر على المصري بهدفين

رياضة10-8-2022 | 23:16

حقق الفريق الأول ب نادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الممتاز.

في الدقيقة 28، أضاع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، انفرادا تاما بعد أن سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي تصدى لها حارس المرمى.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول في منطقة وسط الملعب، لكن الأهلي كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى المصري البورسعيدي، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف عن طريق الثلاثي الهجومي.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد فريق المصري البورسعيدي أن يحرز الهدف الأول فى الدقيقة 47، بعد أن مرر إلياس الجيلاصي كرة إلى أوستن أموتو الذي راوغ حارس الأهلي علي لطفي، لتصل الكرة إلى جريندو وسدد كرة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 80، أحرز فريق الأهلي الهدف الأول في اللقاء عن طريق رامي ربيعة من ركلة جزاء حصل عليها حسام حسن، بعد عرقلة من كريم العراقي ليعود حكم المباراة.

في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع سجل حسام حسن الثاني من انفراد تام بمرمى الفريق البورسعيدي.

بهذا الفوز، يحتل الفريق الأول بال نادي الأهلي المركز الثالث برصيد 62، بينما يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

أضف تعليق