مي كساب تفاضل بين عدة أعمال سينمائية جديدة وتطرح ألبومها الجديد قريبا

مي كساب تفاضل بين عدة أعمال سينمائية جديدة وتطرح ألبومها الجديد قريبامى كساب

ثقافة وفنون11-8-2022 | 19:44

تفاضل الفنانة مي كساب، حاليا بين عدة أعمال سينمائية جديدة تلقت عروضا للمشاركة فيها، رافضة الإفصاح عنها قبل الانتهاء من قراءة كافة السيناريوهات الخاصة بها وحسم أمر مشاركتها فيها خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها ستعلن عن فيلمها الجديد قبل انطلاق عملية التصوير.

وأكدت مي كساب في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط حرصها على التنوع في الشخصيات التي تجسدها، مشيرة إلى أن سر نجاحها في الأدوار التي تقدمها يرجع إلى اهتمامها بكل مفردات وتفاصيل الشخصية التي تقوم بأدائها إلى جانب المظهر الخارجي لها وانفعالاتها وتعبيراتها وخاصة إذا كانت تلك الشخصية بعيدة تمام عن شخصيتها الحقيقية، لإضفاء مصداقية على دورها في أي عمل فني تشارك فيه.

وأشارت مي كساب إلى أن صناعة السينما تشهد حاليا مرحلة إعادة نظر فيما يتم تقديمه من أعمال من أجل إنتاج أعمال جيدة، حيث يسعى القائمون على الصناعة إلى تقديم أعمال مهمة، وعلى مستوى متميز من كافة النواحي بغض النظر عن عدد الأفلام المنتجة.
ونوهت إلى أنها انتهت من تجهيز أحدث ألبوماتها الغنائية بعنوان "أنا ماما"، والمقرر طرحه قريبا، حيث يضم 10 أغنيات، وتقدم خلاله ألوان غنائية مختلفة ومتنوعة في الموسيقى والتوزيع، حتى تناسب كافة أذواق الجمهور، وتتعاون فيه مع عدد من المؤلفين والملحنين والموزعين، ويشهد تعاونا مع زوجها "أوكا".


ولفتت مي كساب إلى أنها تتأخر في إصدار ألبوماتها الغنائية نظرا لاهتمامها بكافة التفاصيل بداية من الكلمات والألحان والتوزيع، حتى يخرج العمل بشكل يناسب الجمهور.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان المعهد العالي