معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة كفرالشيخ تستقبل 250 طالبا وطالبة

معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة كفرالشيخ تستقبل 250 طالبا وطالبةجامعة كفر الشيخ

محافظات12-8-2022 | 18:57

دار المعارف

قال رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي، إن معامل التنسيق الإلكتروني بالجامعة استقبلت منذ أمس الخميس، وحتى اليوم الجمعة 250 طالبا وطالبة لتسجيل رغباتهم طبقا للضوابط التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، والإجابة على استفساراتهم بشأن تسجيل رغبات التحاقهم بالجامعات مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأوضح رئيس الجامعة -في تصريح صحفي- أن التنسيق يستمر في استقبال رغبات الطلاب حتى الإثنين، المقبل من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا، وأكد أن إدارة الجامعة جهزت المعامل وقاعات مكتب التنسيق في كلية التربية النوعية التي قدمت خدمات مكتب التنسيق من خلال أجهزة الحاسب الآلي لتسجيل رغبات الطلاب، موجها بضرورة التزام جميع المتواجدين بالإجراءت الاحترازية.

بدوره، قال الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم تخصيص 4 معامل لاستقبال الطلاب، كما تم تشكيل لجنة تضم عددا من أعضاء هيئة التدريس وموظفين لاستقبال الطلاب وتعريفهم بالكليات.

وأشاد نائب رئيس الجامعة بالالتزام بالإجراءات الصحية وتنفيذ التدابير الوقائية ومعايير السلامة من قبل الطلاب، والتي اتخذتها الجامعة والتزاما وتنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات.

أضف تعليق

مشروعات عملاقة وجوائز عالمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين