أطلس يتعادل مع تشيفاس.. وكلوب أمريكا يقهر بوماس بالدوري المكسيكي

أطلس يتعادل مع تشيفاس.. وكلوب أمريكا يقهر بوماس بالدوري المكسيكيأطلس يتعادل مع تشيفاس.. وكلوب أمريكا يقهر بوماس بالدوري المكسيكي

رياضة14-8-2022 | 08:32

تعادل حامل اللقب أطلس مع مضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا (1-1)، في إطار الجولة الثامنة من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبرتورا 2022).

تقدم أطلس في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر الكولومبي خوليان كينيونيس في الدقيقة 63، فيما أدرك كارلوس سيسنيروس التعادل لأصحاب الأرض (84).

ولعب أطلس أغلب اللقاء منقوصا بعد طرد لويس رييس في الدقيقة التاسعة.

وبالتعادل يحل أطلس في المركز الـ12 بـ8 نقاط ويحتل تشيفاس، الذي لم يحقق أي انتصار بالبطولة حتى الآن، المرتبة قبل الأخيرة بـ6 نقاط.

كلوب أمريكا X بوماس

واكتسح كلوب أمريكا مضيفه بوماس أونام بثلاثية نظيفة من توقيع التشيلي دييجو فالديس بالدقيقة 38 والأوروجواياني جوناثان رودريجيز (57) والمكسيكي أليخاندرو زينديخاس (78).

ورفع كلوب أمريكا رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي إلى المرتبة التاسعة، بينما تجمد رصيد بوماس عند 8 نقاط في المرتبة الـ13.

مازاتلان X ليون

وصعد مازاتلان إلى المركز العاشر بـ9 نقاط بعد تغلبه بثلاثية بيضاء على مضيفه ليون، الذي تجمد رصيده عند نفس عدد النقاط في المرتبة الـ11 بالجدول الذي يتصدره مونتيري بـ19 نقطة.

جاءت ثلاثية مازاتلان من خلال الكولومبي خايني ستيفن بارييرو لاعب ليون بالخطأ في مرماه بالدقيقة الخامسة ومواطنه نيكولاس بينيديتي (8) والفنزويلي إدوارد بييو (17).

وكان من المقرر، أن يحل باتشوكا ضيفا على خواريز السبت، إلا أنه تم تأجيل المباراة.

وكانت الجولة قد انطلقت الخميس الماضي ومن المقرر أن تختتم اليوم الأحد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2