فاركو يحسم مصير ألميدا.. ويحدد موقفه من شراء عقد صبحي

فاركو يحسم مصير ألميدا.. ويحدد موقفه من شراء عقد صبحيفاركو يحسم مصير ألميدا.. ويحدد موقفه من شراء عقد صبحي

رياضة14-8-2022 | 08:50

أكد عاطف حفني مدير الكرة بنادي فاركو، أن البرتغالي نونو ألميدا المدير الفني للفريق مستمر في قيادة الفريق في الموسم الجديد.

وقال حنفي في تصريحات تلفزيونية: "الجهاز الفني للفريق يعمل بشكل احترافي كبير، وألميدا لديه جهاز معاون على أعلى مستوى يقوم بتنسيق العمل قبل المباريات بشكل متميز، من خلال الفيديوهات ودراسة الفرق المنافسة".

وأضاف: "إدارة النادي توفر المناخ الملائم لنجاح منظومة الكرة بالنادي بشكل عام، وذلك يساعد أي مدير فني على النجاح أكثر، وحققنا أهدافنا هذا الموسم بنسبة 100%".

وتابع: "الحارس محمد صبحي المعار من الزمالك حتى نهاية الموسم، سوف يتم تفعيل بند الشراء بمجرد انتهاء الموسم، أما بشأن بيعه إلى نادي آخر فذلك يخص إدارة فاركو".

وأكمل: "موقف فاركو سليم جداً بشأن قضية القيد وسوف يتم حسمها نهاية الشهر الجاري، لأن السوداني سيف تيري كان عقده منتهي بالفعل مع المريخ، ولذلك حصلنا على البطاقة الدولية من الاتحاد السوداني لكرة القدم".

وأتم: "نعمل على إنهاء بعض التعاقدات في الموسم الجديد بناء على طلبات المدير الفني البرتغالي نونو ألميدا، ونتمتع بعلقات قوية مع جميع أندية الدوري وعلى رأسهم الأهلي والزمالك".

أضف تعليق

إعلان آراك 2