اليوم.. الزمالك ينهى استعداداته لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر

اليوم.. الزمالك ينهى استعداداته لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصراليوم.. الزمالك ينهى استعداداته لمواجهة الإسماعيلى فى كأس مصر

رياضة14-8-2022 | 10:11

ينهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، اليوم الأحد، استعداداته بالتدريبات الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلى فى الدور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

وتُقام مباراة الزمالك والإسماعيلي، في تمام الساعة الثامنة مساء غدٍ الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وقرر فيريرا، خضوع لاعبي الفريق لمعسكر مغلق اليوم الأحد عقب التدريب الختامي بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين، والتي حرص خلالها المدير الفني على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب الفريق، وحرص المدير الفني على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

وكان نادي الزمالك، تأهل إلى دور الـ16 في بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل الإسماعيلي إلى الدور ذاته، بعد الفوز على نظيره بتروجت بنتيجة 5-4 عن طريق ركلات الترجيح، بعد التعادل بدون أهداف في الوقت الأصلي والإضافي من المباراة.

ويُعد نادي الزمالك، بطل أخر نسخة أقيمت في كأس مصر، والتي تُوج بها على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، والذي فاز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت في يوليو الماضي.

أضف تعليق