شبانة يوضح حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادى الزمالك

شبانة يوضح حقيقة انتقال عبد الله السعيد لنادى الزمالكأحمد سيد زيزو

رياضة15-8-2022 | 09:23

كشف الإعلامى محمد شبانة، كواليس اتفاق عبد الله السعيد، نجم الأهلى السابق، و بيراميدز الحالى، مع إدارة الزمالك للانتقال إلى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع محمد شبانة فى تصريحات تليفزيونية: "عبدالله السعيد يرغب وبشدة فى الانتقال إلى صفوف نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومسؤولو الزمالك عقدوا جلسة معه فى الفترة الأخيرة، واللاعب بات على أعتاب الزمالك بنسبة 99%، وفيريرا لديه إصرار كبير على التعاقد مع عبد الله السعيد".

وأكد شبانة، أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك تواصل مع مصطفى فتحى لاعب فريق التعاون السعودى فى الساعات الماضية لمنع انتقاله لـ النادى الأهلى.

يأتى ذلك بعد الأنباء التى ربطه بانتقاله للمارد الأحمر، حيث أكد شيكابالا لـ مصطفى فتحى أن فرصته مع الزمالك ستكون أكبر وأقوى للانضمام للمنتخب خلال المرحلة المقبلة، ونصحه بضرورة رفض عرض الأهلى والعودة لـ الزمالك.

أما عن أحمد سيد زيزو، نجم وهداف نادى الزمالك، أكد أن الأخير يمتلك عدة عروض احتراف خارجية برواتب خيالية، لافتا إلى أن نسبة بقاء زيزو فى الزمالك لا تتعدى الـ10%، وخصوصا فى ظل امتلاكه عروضا من الدورى الإنجليزى، والفرنسى، والتركى.

أضف تعليق