لليوم الثاني.. الإعلام اللبناني يحتفي بحوار الوزير جورج كلاس مع «أكتوبر»

لليوم الثاني.. الإعلام اللبناني يحتفي بحوار الوزير جورج كلاس مع «أكتوبر»وزير الشباب والرياضة اللبناني

مصر15-8-2022 | 10:27

احتفت وسائل الإعلام اللبنانية لليوم الثاني على التوالي، بحوار وزير الشباب والرياضة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال جورج كلاس، مع مجلة أكتوبر.


إذ تناول الحوار الذي أجراه الزميل إيهاب القسطاوي مع الوزير جورج كلاس، العديد من الملفات المهمة وعمق العلاقات بين مصر ولبنان، وأبرز أن مصر كانت أول الداعمين ل لبنان عقب انفجار مرفأ بيروت، كما أن القيادة المصرية حريصة دائمًا على سلامة واستقرار لبنان.


فأبرز الموقع الإلكتروني لقناة الغد اللبنانية حوار كلاس مع "أكتوبر"، تحت عنوان "وزير لبناني: مصر أول من دعمتنا بعد انفجار مرفأ بيروت"


ونقل الموقع من الحوار، أن وزير الشباب والرياضة اللبناني في حكومة تصريف الأعمال الدكتور جورج كلاس، قال إن مصر كانت أول من وقف داعما ل لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت.


وأشار إلى أن كلاس أضاف خلال حواره مع مجلة "أكتوبر" المصرية، قال إن "الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي شخصية استثنائية، تدرك أنها تحمل على كاهلها حملا كبيرا في توقيت صعب، كما تدرك أنها تقود بلدا بحجم وقيمة وموقع مصر الجغرافي والسياسي والتاريخي والحضاري".


بينما اهتمت صحيفة "ديلي بيروت" بالحوار ونشرته كاملًا على موقعها الإلكتروني تحت عنوان " كلاس: مصر أول من وقف داعمًا بعد انفجار الرابع من آب وحريصة على سلامة واستقرار لبنان".


وقالت "ديلي بيروت" في تقديمها للحوار الذي انفردت به "أكتوبر": (نشرت مجلة "أكتوبر" المصرية حوارا خاصا مع وزير الشباب والرياضة اللبناني في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس، على هامش اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب، جاء فيه: "شهدت أروقة وزارة الشباب والرياضة اللبنانية، نشاطا ملحوظا في مختلف قطاعاتها خلال الأشهر القليلة الماضية، وفي فترة وجيزة ترجم وزير الشباب والرياضة جورج كلاس طموحاته للارتقاء بواقع الرياضة والشباب في مختلف المجالات واكتشاف المواهب وتنميتها والارتقاء بها وتطويرها من أجل خدمة لبنان، إلى أفعال مجسدة").


وعلى موقعها الإلكتروني أعادت صحيفة "الجمهورية" البنانية نشر حوار "كلاس" مع "أكتوبر" كاملًا تحت عنوان "كلاس: مصر أوّل من وقف داعماً بعد انفجار الرابع من آب"


أما صحيفة "الديار" اللبنانية، فأبرزت الحوار في تقرير عبر موقعها الإلكتروني، تحت عنوان: "كلاس: يد مصر ممدودة للتكاتف وتسخير كلّ إمكاناتها لدعم لبنان"، كاشفة أهم النقاط والملفات التي تناولها حوار الوزير جورج كلاس مع مجلة أكتوبر.


جدير بالذكر أن عددًا آخرًا من الصحف والمواقع والقنوات الفضائية اللبنانية، قد احتفت أمس السبت وعقب صدور مجلة أكتوبر في الأسواق بالحوار الذي انفرد به الزميل إيهاب القسطاوي مع الوزير اللبناني جورج كلاس، على هامش اجتماع وزراء الشباب والرياضة العرب، وفي مقدمتها وكالة الأنباء المركزية اللبنانية، التي أعادت نشر النص الكامل لحوار كلاس مع "أكتوبر" عبر موقعها الإلكتروني، تحت عنوان " كلاس في حوار مع مجلة "أكتوبر" المصرية: مصر أول من وقف داعمًا بعد انفجار 4 آب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2