بعد فوزة علي الإسماعيلي.. الزمالك يتأهل لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر

بعد فوزة علي الإسماعيلي.. الزمالك يتأهل لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصربعد فوزة علي الإسماعيلي الزمالك يتأهل لمواجهة المصري في ربع نهائي كأس مصر

رياضة16-8-2022 | 00:11

تأهل فريق الزمالك إلى الدور ربع النهائي ل بطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه على الإسماعيلي بهدف نظيف، ، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور ال-١٦ للمسابقة.

جاء هدف الزمالك واللقاء الوحيد عبر نجمه أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء في الدقيقة ٢١ من زمن الشوط الأول.

وبهذا الانتصار، بلغ الزمالك دور الثمانية لكأس مصر في نسخته لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، حيث سيواجه فريق المصري البورسعيدي الذي تأهل للدور ربع النهائي بعد تغلبه على إيسترن كومباني بهدف دون رد في دور ال-١٦.

وكان الزمالك قد تأهل لدور ال-١٦ لكأس مصر تغلبه على الداخلية بنتيجة ٢-١، فيما صعد الإسماعيلي للدور ذاته بعد فوزه على بتروجيت بضربات الترجيح.

تبادل الفريقان الهجمات خلال الشوط الأول، واحتسب حكم اللقاء محمد عادل ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة ٢٠، بعد لمس الكرة باليد من أحد مدافعي الإسماعيلي، ليواصل أحمد سيد زيزو تألقه ويسدد الركلة بنجاح معلنا عن هدف التقدم للفارس الأبيض.

ورغم المحاولات العديدة للاعبي الإسماعيلي خلال الشوط الأول، إلا أن العارضة أنقذت الزمالك من هدفين بعد تسديدة لأحمد مدبولي وضربة رأسية لمحمد الشامي.

وفي الشوط الثاني، سيطر لاعبو الإسماعيلي على منطقة وسط الملعب في محاولة لتعديل النتيجة، ولكن لم يشكل الفريق خطورة حقيقية على مرمى الزمالك.

وفي العشر دقائق الأخيرة من اللقاء، كثف الإسماعيلي هجومه على دفاع الزمالك، وكاد أحمد مدبولي أن يسجل هدفا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها بنجاح محمد عواد، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.

أضف تعليق