الجريء يعد رئيس النجم الساحلي بمساعدة الفريق

رياضة16-8-2022 | 20:51

استقبل رئيس الاتحاد التونسي ل كرة القدم الدكتور وديع الجريء، مساء اليوم الثلاثاء، رئيس النجم الساحلي عثمان جنيح، رفقة نائبه الدكتور حامد كمون وعضو الإدارة التسييرية رضا الغزي.

وتطرق الطرفان إلى بعض الصعوبات التي يواجهها فريق جوهرة الساحل، وخاصة المادية، مؤكدين على ضرورة تكاثف جهود جميع الأطراف لتجاوز مجمل هذه الصعوبات والديون، لا سيما أن النجم الساحلي كان دائما من الفرق التي تمنح العديد من اللاعبين الدوليين لمختلف المنتخبات الوطنية، كما كان النجم من الفرق التي تميزت بتشريف تونس على المستوى القاري والدولي.

وأكد وديع الجريء على أن توهج النجم الساحلي وبقية الفرق التونسية على مستوى إقليمي ودولي يدخل في صميم أهداف الاتحاد التونسي لكرة القدم، مؤكدا في الآن نفسه على استعداد الاتحاد لمصاحبة النجم الساحلي وتدعيم مجهوداته للخلاص جملة من هذه الديون، وخاصة بعد تقديم خطة عمل واقعية تضمن استقرار النادي في هذا الجانب.

ويعاني النجم الساحلي من أزمة مالية خانقة جعلته تحت طائلة عقوبة المنع من الانتداب التي سلطها عليه الاتحاد الدولي ل كرة القدم "فيفا".

وكان الاتحاد التونسي فتح حسابا خاصا بنزاعات الفريق قصد مساعدته على تسوية الملفات العالقة لرفع عقوبة المنع.

وقد تم ضخ مبلغ 500 ألف دينار في هذا الحساب من قبل عائلة الأب الروحي للنجم المرحوم محمد إدريس، كما أن اللاعب الدولي السابق كريم حقي قدم دعما ماليا للفريق لمساعدته على تخطي هذه الأزمة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2