محافظ بنى سويف: إزالة 200 حالة تعد على أراضي الدولة ضمن الموجة 20

محافظ بنى سويف: إزالة 200 حالة تعد على أراضي الدولة ضمن الموجة 20إزالة التعديات

محافظات17-8-2022 | 14:28

أكد محافظ بني سويف محمد هاني غنيم ، إزالة 200 حالة تعد على أراضي الدولة والأراضي الزراعية وذلك منذ بدء الموجة 20 لإزالة التعديات التي بدأت السبت الماضي ، ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة وإزالة كافة صور التعديات في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والبناء المخالف.

ووجه المحافظ وفقا لبيان، اليوم الأربعاء، رؤساء المدن والمراكز بالالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجدداً على الأراضي المستردة ،وتحديدًا أيام العطلات والإجازات الرسمية، مع التنسيق بين غرفة العمليات بالمحافظة لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة المستهدفة للتعديات مع إزالة أي معوقات تواجه حملات إزالة المخالفات وأعمال التنفيذ.

وعلى صعيد آخر، نظمت مؤسسة نهضة بني سويف قافلة طبية بقرية الدهابيه بمركز ببا أسفرت عن توقيع الكشف وعلاج 470 مريضا وتم صرف العلاج لهم بالمجان.

وصرح الدكتور مهندس أشرف فاروق نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسه فى تصريح بأن المؤسسه تستعد لتنظيم معرضها السنوى لمستلزمات المدارس للتلاميذ والذي يضم الشنط والزي المدرسي ، مشيرا إلى أن القوافل والمعارض تأتي لمساعدة ودعم أبناء الأسر الأولى بالرعاية ببنى سويف.

أضف تعليق