ليبيا تختتم جلسة عمل تدريبية بـ «بنغازي»

ليبيا تختتم جلسة عمل تدريبية بـ «بنغازي»ليبيا

عرب وعالم17-8-2022 | 16:15

اختتمت ليبيا بفرع المفوضية العليا للانتخابات بنغازي، اليوم الأربعاء، جلسة عمل تدريبية بعنوان: "الدروس المستفادة من التدريب على إجراءات توزيع بطاقة الناخب"، كانت بحضور مدير إدارة العمليات الانتخابية "الصادق الزكار".

قال رئيس قسم التدريب والإجراءات عبد الباسط النفاتي: "هذه الجلسة التي امتدت لمدة يومين، تهدف إلى تقييم عملية التدريب التي نفذتها المفوضية، أواخر العام 2021 م والخاصة بعملية توزيع بطاقة الناخب".

واضاف النفاتي: "هذا النوع من جلسات العمل نظمت على أساس تحليل العمل المنجز للوقوف على نقاط القوة لغرض تعزيزها، كذلك نقاط الضعف والتحديات التي واجهت تنفيذ العملية، والعمل على إيجاد الحلول لتجاوزها والتقليل من آثارها.

وأوضحت المفوضية الوطنية للانتخابات بأن هذه الجلسة ضمن حزمة الأنشطة التي تنفذها المفوضية خلال هذه الفترة، استغلالاً للوقت المتاح، والإبقاء على مستوى الجاهزية لتنفيذ أي استحقاق انتخابي يطلب منها.

الجدير بالذكر أن جلسة العمل التدريبية كانت تحت إشراف، قسم التدريب والإجراءات، بإدارة العمليات الانتخابية بالإدارة العامة، بالتعاون مع مكتب الإدارة الانتخابية بنغازي.

وشارك فيها رئيسي قسم التدريب والإجراءات وقسم تسجيل الناخبين بالإدارة العامة، مشرفي التدريب بمكاتب الإدارة الانتخابية التابعة للمفوضية.

أضف تعليق