فاتسكه: سنبني البوندسليجا بأسلوب جديد

فاتسكه: سنبني البوندسليجا بأسلوب جديدفاتسكه: سنبني البوندسليجا بأسلوب جديد

رياضة17-8-2022 | 22:54

أكد هانز يواخيم فاتسكه، رئيس المجلس الإشرافي لرابطة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا"، اليوم الأربعاء، على الوحدة الكبيرة للأندية ال36 المحترفة، وذلك خلال الجمعية العمومية للرابطة.

وقال فاتسكه، خلال الجزء غير المعلن للاجتماع في فيستفالن هالن في دورتموند "كان يوما رائعا، شهد تركيزا كبيرا على التحديات المهمة التي ستواجهنا".

ولم يكشف فاتسكه عن تفاصيل ما تم مناقشته في كلمته الافتتاحية في الجزء العلني للاجتماع، لكنه قال "في هذا الصدد، الاجتماع كان رائعا".

واختص فاتسكه دوناتا هوبفين الرئيسة التنفيذية الجديدة للرابطة، التي حلت محل كريستيان سيفرت بداية العام الجاري، بالقول "هوبفين لديها الكثير من الحيوية والحماس والتوجه نحو الأهداف".

وقال فاتسكه، الذي تم التأكيد على توليه منصبه خلال سير أحداث الجمعية العمومية "نحن في طريقنا للبناء والبدء بأسلوب جديد، والأسلوب الجديد لديه عيوب وهو أنه يتطلب وقتا أطول وفي مرحلة ما ستظهر النتائج".

كان فاتسكه هو المرشح الوحيد للمنصب وتم دعمه من جانب 35 ناديا مع امتناع ناد واحد عن التصويت.

وأضاف فاتسكه "سأحاول مع زملائي تقديم الأفضل للرابطة في السنوات الثلاث المقبلة".

وتقرر تعيين سيفرت، وكارل هاينز رومينيجه رئيس بايرن ميونخ السابق، وبيتر بيترز، سلف فاتسكه، كأعضاء شرفيين في الرابطة بعد التصويت من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وقال رومينيجه "تعييني كعضو شرفي في الرابطة يجعلني فخورا، لأنه رغم الأنشطة الدولية العديدة التي انخرط بها، إلا أنني أعد فسي دائما طفلا في بوندسليجا، كان ذلك منذ أن كنت لاعبا عام 1974 أو كمسؤول في بايرن".

وتمنى رومينيجه "66 عاما" موسما مليئا بالإثارة في الدوري الألماني، ومشاركة قوية للأندية على المستوى القاري.

وتقتصر العضويات الشرفية في الرابطة على أصحاب الإنجازات والخدمات المميزة للكرة الألمانية، مثل أسطورة بايرن ميونخ و منتخب ألمانيا السابق فرانز بكنباور.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2