إزالة 17 حالة تعدي على أملاك الدولة في دمياط.. و4 حالات بالغربية خلال الموجة الـ20

إزالة 17 حالة تعدي على أملاك الدولة في دمياط.. و4 حالات بالغربية خلال الموجة الـ20 إزالة 17 حالة تعدي على أملاك الدولة في دمياط و4 حالات بمحافظة الغربية خلال الموجة الـ20

محافظات18-8-2022 | 01:23

أسفرت حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة (الموجة الـ20) ب محافظة دمياط عن 17 حالة إزالة، على مساحة إجماليها 1281 متر مربع.

وتابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال حملات الموجة الـ 20 لإزالة التعديات في مرحلتها الأولى - والتي بدأت مطلع الأسبوع الجاري - ومنها 6 حالات تعدي تابعة لولاية جسور النيل و5 حالات تابعين لولاية الموارد المائية والري بمركز الزرقا، و6 حالات أخرى تابعة لولاية جسور النيل بمركز كفر البطيخ.

وقالت محافظ دمياط، أن إجمالي حالات الإزالة منذ انطلاق المرحلة الأولى بلغ 65 حالة بمساحة 11 ألفًا و588 متر مربع، مؤكدة تكاتف الجهود لتحقيق المستهدف تنفيذه خلال الموجة بمراحلها الثلاث تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية باسترداد أراضي الدولة والتصدي لأي محاولات للتعدي عليها.

وفي محافظة الغربية، أعلن وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة، استمرار أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في المهد، مشيرًا إلى إزالة 4 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 3 قيراط و21 سهم وإزالة 11 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 263 متر مربع.

و أضاف أن حالات التعدي المزالة كانت عبارة عن سملات وقواعد خرسانية بالوحدة المحلية لقرية سامول، فضلًا عن إزالة 7 حالات تعدي تابعة لهندسة ري شرق المحلة بمساحة 234 متر مربع و 4 حالات تعدى على صرف شرق المحلة بمساحة 29 متر مربع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2