بحري يحدد موقف أوكيكي وأدجي من نهائي كأس سوريا

رياضة18-8-2022 | 20:41

شدد ماهر بحري مدرب أهلي حلب، على أهمية مواجهة الوثبة، غدا الجمعة، في نهائي مسابقة كأس الجمهورية السورية.

وقال بحري في المؤتمر الصحفي: "وصولنا لتلك المرحلة كان بامتياز بعد أن تفوقنا على الجيش صاحب الباع الطويل وزعيم البطولات".

وزاد: "الوثبة فريق جيد بعد أن تمكن من إخراج تشرين بطل الدوري، لكن أهلي حلب لم يحصل على أي لقب منذ فترة وهذا يحتم علينا الفوز".

وأردف: "الوثبة متطور مع المدرب فراس معسعس، ونحن درسنا خصمنا بشكل جيد ونتمنى أن نكون عند حسن ظن جماهيرنا العريقة ونحقق اللقب".

وأوضح: "جميع الفرق التي وصلت إلى الدور ربع النهائي للمسابقة كان لديها الطموح بأن تصل إلى النهائي والفرق الأكثر انضباطا وصلت بجدارة".

وواصل: "إقامة مسابقة الكأس قبل بداية الدوري أمر جديد وهي ميزة، ومن المفترض أن تكون مجدولة لأنه لم يكن لدينا علم إن كانت ستستكمل أم لا".

وأكد بحري أن عملية إعداد الفريق لم تكن بالشكل المطلوب 100%، لأن لديه 3 أو 4 لاعبين سيدخلون التشكيل بفترة تدريب لم تتجاوز الأسبوع.

وأتم: "المهاجم النيجيري أوكيكي والمدافع الغاني أدجي سيشاركان في مباراة الغد، وأمورهم جيدة ونتمنى أن يشكلوا إضافة للفريق أمام الوثبة".

وجرى الاجتماع الفني للنهائي، اليوم الخميس، وتم مناقشة جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة ابتداء من وصول الجماهير والفريقين وحتى التتويج.

وذلك بحضور المنسق العام جمال عثمان ومراقب المباراة موفق فتح الله ومقيم الحكام خضر الحاج خضر والمنسق الإعلامي عماد الأميري.

وسيرتدي أهلي حلب القمصان الحمراء، فيما سيرتدي الوثبة القمصان البيضاء، ويدير النهائي فراس الطويل كحكم ساحة ويعاونه "أمجد خليل وعبد الله كنعان وحنا حطاب".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2