مستقبل وطن أول طنطا يناقش مع تشكيل الفرق المشاركة بدوري الحزب لكرة القدم

مستقبل وطن أول طنطا يناقش مع تشكيل الفرق المشاركة بدوري الحزب لكرة القدمجانب من الاجتماع

رياضة19-8-2022 | 15:13

عقدت أمانة أول طنطا بحزب مستقبل وطن بالغربية اجتماعا للوحدات الحزبية برئاسة المهندس هانى البدوى، أمين الحزب بأول طنطا، ومسعد السنوسى الأمين المساعد بالحزب بأول طنطا، وعادل الزمزمى، الأمين المساعد للحزب بأول طنطا، وكامل ناصف، أمين التنظيم بالحزب بأول طنطا.

وأكد البدوى فى حديثه على ضرورة الالتزام باللائحة المنظمة للمنافسة بدورى حزب مستقبل وطن ل كرة القدم للموسم الرابع وعدم مخالفتها مطالبا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد للخروج بالمسابقة بمركز متميز وتحقيق الفوز.


وأشار السنوسى إلى استعداد الفرق للمشاركة بدورى مستقبل وطن ل كرة القدم فى نسخته الرابعة، موضحاً أن الفريق يتكون من ٨ لاعبين ويتم الاختيار طبقا للائحة من سن ١٨ حتى ٣٥ سنة، لافتًا إلى أن الدورى فرصة ذهبية لاكتشاف المواهب والقدرات الرياضية للشباب.


وأكد ناصف على ضرورة التعاون والعمل خلال الفترة المقبلة، والوصول إلى مراكز متقدمة بدورى كرة القدم في موسمه الرابع كما كان سابقا في الموسم الثالث.

وأشار مصطفى النحراوى، أمين إعلام الحزب بأول طنطا، إلى أنه الحدث الرياضي الأكبر في محافظة الغربية والذي يأتى في إطار توجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، والنائب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام و، النائب الأول لرئيس الحزب والنائب محمد عريبى أمين الحزب بالغربية .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2