من أكبر المسابقات الإلكترونية.. انطلاق تصفيات نصف نهائى بطولة FREE FIRE

من أكبر المسابقات الإلكترونية.. انطلاق تصفيات نصف نهائى بطولة FREE FIREانطلاق تصفيات نصف نهائى بطولة FREE FIRE

رياضة20-8-2022 | 01:08

محمد الدوي

انطلقت، الجمعة، التصفيات قبل النهائية لبطولة FREE FIRE : The Battle of Egypt، والتى تعد أكبر بطولة فى الرياضات الإلكترونية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية.

وكانت أولى مراحل تصفيات البطولة قد بدأت بمدينة الاسكندرية، حيث من المقرر أن يتأهل ١٠ لاعبين، وتنطلق تصفيات القاهرة أيام (٢٤و٢٥و٢٦ أغسطس ٢٠٢٢م)، لتحديد ٢٠ لاعب يتأهلون إلى المرحلة النهائية ومن باقي المدن يتأهل ٢٠ لاعب حتى يصبح العدد النهائي للمتأهلين ٥٠ لاعب يتنافسون على لقب البطولة والحصول على مجموع جوائز بقيمة 500 ألف جنيه.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أن التصفيات النهائية للبطولة ستقام بصالة الدكتور حسن مصطفى الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر فى ٣ سبتمبر المقبل لتحديد الفائز بلقب البطولة التى يتم تنفيذها من خلال الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية، تحت إشراف الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامه للاتحادات النوعية" بوزارة الشباب والرياضة.

يذكر إنه قد تم تسجيل أكثر من ١٧ ألف لاعب عبر الرابط الإلكتروني للبطولة، ويعتبر هذا العدد هو أضخم عدد شارك في بطولة رسمية للألعاب الإلكترونية في مصر.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين