موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدوري والقنوات الناقلةمباراة الأهلي والإٍسماعيلي

رياضة20-8-2022 | 02:28

يختتم فريق الأهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة الإسماعيلى في الدوري العام الممتاز المقرر لها غداً الأحد على ستاد برج العرب بالاسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلى والاسماعيلى فى التاسعة مساء غداً الأحد، 21 أغسطس، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى المباراة المؤجلة للفريقين من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

وكانت مباراة الدور الأول بين فريقي الأهلى والإسماعيلى قد انتهت بفوز المارد الأحمر، على الدراويش، برباعية دون رد، سجلها على معلول من ركلة جزاء وبيرسى تاو هدفين وأحمد عبد القادر هدف بالجولة الأولى للمسابقة.

كما التقى الفريقين فى منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق سجل للإسماعيلي كارميلو وتعادل للأهلى أحمد سيد غريب وأهدر حسام حسن ركلة جزاء للمارد الأحمر.

التشكيل المتوقع للأهلي

وفقًا لما أعلنه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يستكمل المارد الأحمر ما تبقى من مباريات في الدورى وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، وذلك اعتراضًا على أداء التحكيم، وفقا لما أعلنه بيبو في المؤتمر الصحفي حينها.

ومن المتوقع أن تضم قائمة اللاعبين الصاعدين المشاركين في تشكيل فريق الأهلى، عدد من الشباب والناشئين أبرزهم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدى وعلى عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبى ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثى محمد أشرف ومحمد فخرى وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلى بسبب الإصابة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف إصابة فى العضلة الضامة، وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر، وعمرو السولية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والاسماعيلي

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والإسماعيلى غداً الأحد 21-8-2022 فى الدورى المصرى الممتاز، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

أضف تعليق

«المركزي» في مواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين