١٢٠٩ طلاب يخوضون امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية في دمياط

١٢٠٩ طلاب يخوضون امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية في دمياطامتحانات

محافظات20-8-2022 | 13:24

انطلقت، اليوم السبت، امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١، بعدد ١٠ لجان موزعة بنطاق المحافظة لاستقبال ١٢٠٩ طلاب وطالبات.

وفي هذا السياق، تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير العملية الامتحانية واطمئنت على انتظامها فى جميع اللجان بدايةً مع الموعد المحدد لها.

وأكدت "محافظ دمياط " على توفير المناخ الملائم، مع الالتزام بكافة القواعد المنظمة للعملية الامتحانية، وتطبيق التدابير الوقائية، مؤكدة على تواجد طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة، كما وجهت تعليماتها لمديرية التربية والتعليم بمتابعة الموقف أولا بأول والوقوف على أى مشكلات قد تحدث والعمل على حلها فورا.

فيما ذكر الدكتور خالد خلف، مدير مديرية التربية والتعليم، أن المديرية قد أنهت جميع الاستعدادات لتجهيز المقار الامتحانية، وأيضا التنسيق مع مديرية أمن دمياط لتأمين اوراق الأسئلة والإجابة، هذا إلى جانب التواصل مع مديرية الصحة لتوفير طبيب وزائرة صحية بكل لجنة.

كما أشار إلى أنه تم عقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية لمتابعة سير الامتحانات والتى تستمر حتى ٣٠ أغسطس الجارى.

أكد الدكتور "خالد خلف"، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انتهاء مديرية التربية والتعليم من كافة استعداداتها لإجراء امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة.

وأوضح "وكيل الوزارة" أنه تم تجهيز ١٠ لجان امتحانية علي مستوى المحافظة، لاستقبال ١٢٠٩ طلاب وطالبات من جميع الشعب لأداء الامتحانات اعتباراً من السبت ٢٠٢٢/٨/٢٠ حتى الثلاثاء ٢٠٢٢/٨/٣٠م.

وأشار "خلف" إلى أنه تم تجهيز اللجان من حيث الأثاث والإنارة والتهوية والأمن والنظافة وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وأضاف أنه وجه مديري الإدارات التعليمية بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لرؤساء اللجان فى تنظيم دخول الطلاب ومنع تزاحمهم وأولياء الأمور بمحيط المدارس بالإضافة إلى متابعة تجهيزات الاستراحات البالغ عددها ٢٠ استراحة على أعلى مستوى فى ظل الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة وتجهيزها بكل سبل المعيشة اللازمة وإعدادها بشكل جيد وتزويدها بالأدوات اللازمة لضمان حسن إقامة المراقبين ورؤساء اللجان بما يتناسب مع مكانه المعلم.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2