«صرف إسكندرية»: اجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي الجارية بالمحافظة

«صرف إسكندرية»: اجتماع لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي الجارية بالمحافظةجانب من الاجتماع

محافظات20-8-2022 | 18:17

اجتمع اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بقطاعي المشروعات والتخطيط والمكتب الفني لمناقشة عوائق المشروعات الحاري العمل عليها ووضع حلول للانتهاء منها في المواقيت المحددة.

وتناول الاجتماع مناقشة موقف مشروعات رفع كفاءة منظومة الصرف الصحي بشرق المدينة، واعادة تأهيل محطات الرفع، ومشروعات فصل شبكة مياه الأمطار عن شبكة الصرف الصحي ومشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة ومشروعات العشوائيات.

وقال "نافع" أن الإنتهاء من المشروعات الجارية، سيلبي الاحتياجات التنموية من تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واستيعاب التصرفات من مختلف المشروعات التنموية بالمحافظة والتوسعات المستقبلية.

وأوضح أن الهدف من عقد الاجتماع الى الوقوف علي نسب تنفيذ المشروعات وتذليل أي من العقبات التي تواجه التنفيذ ووضع استراتيجيات وخطط للانتهاء من الأعمال طبقا للمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.


وأكد علي الاهتمام بتدريب ورفع كفاءة العنصر البشري فهو الحلقة الأهم في أي منظومة عمل والاهتمام بالكوادر البشرية الجديدة المضافة ونشر الوعي بينهم هو تأسيس لمستقبل الشركة واهم أسس استدامة اعمال ومشروعات التنمية بالدولة.


وشدد على ضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين على حد سواء والإلتزام بمعايير الجودة الموضوعة دون الإخلال بالجدول الزمنى المتفق عليه لتحقيق خطط الدولة للتنمية الشاملة والمستدامة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2