ارتفاع حصيلة إصابات حريق مول الإسكندرية اليوم إلى 5 إصابات

ارتفاع حصيلة إصابات حريق مول الإسكندرية اليوم إلى 5 إصاباتحريق

حوادث وقضايا20-8-2022 | 19:54

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، في بيان رسمي منذ قليل، عن ارتفاع حصيلة إصابات حريق كارفور الإسكندرية اليوم إلى 5 إصابات وذلك بعدما أعلن مسبقا عن أن الحريق تسبب في اصابتين أحدهما اختناق من رجال الحماية المدنية وآخر لأحد المواطنين تمثل في كسر في القدم بسبب الجري هربا من الحريق.

وأكد محافظ الإسكندرية، في بيانه، أنه قد تم إخماد الحريق الذى اندلع بكارفور سيتي سنتر، وجاري حصر الخسائر الناتجة عن الحادث، موضحًا أنه لا يوجد أي أصابات خطيرة، ويوجد فقط 5 حالات إصابات بسيطة.

ويأتي ذلك بعدما تواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفقة الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية، منذ قليل، بموقع حادث إندلاع حريق بكارفور سيتي سنتر بمنطقة محرم بك، وذلك للوقوف على آخر تداعيات الموقف، عقب توجيهات المحافظ العاجلة لجميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية و قوات الحماية المدنية بالانتقال إلى مكان الحادث فور وقوعه.

وشهدت الإسكندري رفع درجة الطوارئ والاستعداد القصوى بجميع المرافق والمستشفيات فور اندلاع حريق كارفور الإسكندرية اليوم تحسبًا لأي تداعيات، نظراً لضخامة المشهد والذي أثار رعب المواطنين قبل أن يتم السيطرة عليه وتتم عمليات التبريد، فيما تتم حصر الخسائر التي تقدر بملايين الجنيهات نظراً لاثار الحادث الضخم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2