برلماني: المشروعات التنموية على مستوى الجمهورية هي مستقبل مصر الذي يبنيه الرئيس السيسي

برلماني: المشروعات التنموية على مستوى الجمهورية هي مستقبل مصر الذي يبنيه الرئيس السيسي النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب

مصر20-8-2022 | 20:50

أكد النائب حسن سيد خليل، عضو مجلس النواب، عن محافظة أسوان، أن الرئيس السيسي يسعى دائما ليس لوضع حجر الأساس فقط بل إلى إنشاء وتنفيذ المشروعات التنموية لتكون موجودة علي أرض الواقع.


وأضاف عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي لا يلتفت لأحد ولكن ما يهتم له هو مستقبل هذا الوطن، وحتى يحقق ما يصبو إليه فلن يلتفت لأي أحد.


وأوضح النائب حسن خليل، أن مشروعات مثل استصلاح الأراضي على مستوى الجمهورية، الدلتا الجديدة وشرق العوينات وتوشكي وصعيد مصر، هي مشروعات تنموية يسعى الرئيس السيسي للانتهاء منها في أقرب وقت.


لذلك يلتقي الرئيس السيسي دوريا مع القائمين على تنفيذ تلك المشاريع الهامة، والتي يسعي منها خلالها لتوسيع رقعة الأرض الزراعية وتحقيق الإكتفاء الذاتي في كل المحاصيل الاستراتيجية بل وأن تعود مصر لأن تكون سلة غذاء العالم.


وتابع نائب أسوان، عندما تصبح مصر مثل ما يريد الرئيس السيسي عندها ستحكم مصر العالم، بل ستصبح سيف علي رقاب من يحاولون زعزعة استقرارها والإطاحة بها وتحجيمها وأخذ مكانتها وسط العالم.

لافتا إلى أن الرئيس السيسي يوجه دائما بالاستمرار فى توفير كافة عناصر النجاح لتلك المشروعات بالتوازي مع حوكمة الإدارة والتشغيل بهدف تحقيق الطاقة الإنتاجية القصوى المخططة، وذلك كمبدأ عام أساسي لجميع المشروعات التنموية على مستوى الجمهورية.

أضف تعليق