رئيس اتحاد للكياك و الكانوي: الاتحاد العربى وافق على استضافة مصر للبطولة العربية فى أكتوبر

رئيس اتحاد للكياك و الكانوي: الاتحاد العربى وافق على استضافة مصر للبطولة العربية فى أكتوبرالكياك و الكانوي

رياضة21-8-2022 | 10:18

يقيم الاتحاد المصرى للكياك و الكانوي البطوله العربيه و سباق النيل الدولي ب نهر النيل بالقاهرة تزامنا مع احتفالات الشعب المصري باحتفالات أكتوبر.

قال اللواء أيمن شويته رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكياك و الكانوي وعضو مجلس ادارة اللجنه الاوليمبيه المصريه أن المجلس اختار موعد البطولتين خلال النصف الأول من شهر أكتوبر ليشارك الشعب المصري احتفالاته بانتصارات أكتوبر بنهر النيل.

أضاف :"على ان موافقة الاتحاد العربى على استضافة البطولة العربية بمصر هو تأكيدا على اقتناعه بقدرة مصر على التنظيم للعديد من البطولات الدولية التي نجحت نجاحا باهرا خلال الشهور الماضية و تأكيدا على دور مصر الرائد عربيا و افريقيا".

وتابع شويته:"ان الاتحاد الدولي للكانوي أثناء زيارته لمصر و متابعة النشاط المصري، وأقام المؤتمر الذي عقده بالتعاون مع الاتحاد المصري خلال شهر أغسطس الجاري و إشادته بالدور المصري في تطوير اللعبة افريقيا و عربيا و إعلانه عن اختيار مصر كأول دولة في مشروع الاتحاد الدولي للتطوير الافريقي و اختياره للدكتور "عمرو تمراز" عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للعبة ليكون مديرا للتطوير الإفريقي".


واختتم عضو مجلس إدارة اللجنه الاوليمبيه المصريه :" ان دعم وزارة الشباب والرياضة والتعاون الدائم والمستمر له كبير الأثر في استمرار خطة الاتحاد للتنمية و العمل على التطوير المستمر في كافة المجالات ، وقدم الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه للاتحاد منذ تولي المجلس الحالي مسئولية الاتحاد، و مشيرا بالتعاون مع اللجنه الاوليمبيه المصريه و دعمها الفني الدائم مع الاتحاد".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2