ناهد السباعى تكشف سر تأخرها فى الزواج

ناهد السباعى تكشف سر تأخرها فى الزواجناهد السباعى

ثقافة وفنون22-8-2022 | 13:20

تصدرت الفنانة ناهد السباعى، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند" خلال الساعات القليلة الماضية، عقب الإعلان عن تفاصيل تأخرها فى الزواج، إلى جانب بعض أسرارها الفنية والشخصية لأول مرة.

وكشفت ناهد السباعى، بأنها مثل أى فتاة تريد الزواج وتكوين أسرة ومنزل فى حياة مستقرة، لأنه لا يوجد سيدة تستطيع العيش بدون رجل -حسب وصفها، ولكن بالنسبة لها ليس لديها وقت حاليا لفكرة الارتباط.

وعن سر تأخرها فى الزواج، على الرغم من مرورها بتجربة سابقة، قالت: "لما يبقى جدى فريد شوقى لازم يبقى سقف طموحاتى عالى شوية فى الجواز".

سر هروب ناهد السباعى من الزواج؟
قالت ناهد السباعى، إنها مرت بتجربة سابقة سيئة فى الارتباط، مما أدى إلى هروبها يوم حفل الزفاف رغم عقد القران.

وأوضحت بأن قصة هروبها كانت بسبب مخاوفها من الزواج، قائلة: "قلت لماما أنا مش مرتاحة مش عاوزة أروح الفرح.. يلا نمشى مش عايزة الفرح"، وأرجعت أسباب ذلك: "حصلت مشاكل ملهاش علاقة بيا بس حسيت أن المشاكل دى ماينفعش أعيش بيها فى حياتى.. وكان عندى أمال، مكنتش فاهمة بس تيقنت من استحالة أن يتغير الشخص دون إرادته".


فى سبتمبر من عام 2018، احتفلت ناهد السباعى، بعقد قراها على أحد رجال الأعمال، داخل مسجد محمد على بالقلعة.

وظهرت وقتها ناهد، بإطلالة بسيطة بفستان أبيض، وسط حضور عدد كبير من أفراد أسرتها، ونشرت عبر حسابها الشخصى بموقع "فيسبوك"، صورا من الحفل، وعقلت قائلة: "الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. الله خير حافظا ربنا يحميكم ويسعدكم".
إلا أنها صدمت الجميع بإلغاء حفل زفافها الذى كان مقرر إقامته فى العين السخنة، قبل انطلاق الحفل بساعات مع الاعتذار للمدعوين من خلال رسالة على تطبيق "واتس آب".

وقالت ناهد السباعى وقتها إن خلافا قويا حدث بينها وبين زوجها قبل الحفل بساعات، أدى إلى غضبها وتركها العين السخنة والعودة إلى القاهرة، ورغم محاولات الصلح بينهما إلا أنها رفضت العودة له مجددا.

شاركت مؤخرا فى مسلسل "منورة بأهلها"، أمام كل من ليلى علوى، رانيا يوسف، عباس أبوالحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدنى، تأليف محمد أمين راضى، إخراج يسرى نصر الله.

ودارت أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والغموض، حول التحقيق فى جريمة قتل شاب يدعى مهاب داخل منزله، لتحاول النيابة كشف الغموض المحيط بالحادث من خلال مجموعة من قصاقيص الصور، وينتمى المسلسل لنوعية مسلسلات الـ10 حلقات.

أضف تعليق