إزالة 106 حالات تعد بمغاغة وملوي.. وتحرير 43 مخالفة تموينية بالمنيا وديرمواس

إزالة 106 حالات تعد بمغاغة وملوي.. وتحرير 43 مخالفة تموينية بالمنيا وديرمواسازالة

محافظات22-8-2022 | 14:11

ذكرت محافظة المنيا، أن الوحدات المحلية لمركزي ملوي ومغاغة تمكنت من إزالة 106 حالات تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية؛ في إطار الموجة 20، التي تستمر حتى أول سبتمبر المقبل، مشيرة إلى تحرير 43 مخالفة تموينية بمركزي المنيا وديرمواس.
وأضافت المحافظة، في بيان اليوم الإثنين، أن المحافظ أسامة القاضي كلف رؤساء الوحدات المحلية وممثلي جهات الولاية بضرورة تنفيذ حالات ال إزالة حتى سطح الأرض والإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين والحفاظ على ما تم استرداده من أراضي أملاك الدولة.
على صعيد آخر، حررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا 15 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية في إطار تشديد الرقابة على الأسواق والمخابز البلدية والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية للوقوف على مدى التزامها بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.
وقال رئيس مركز ومدينة المنيا، محمد حلمي، إن المخالفات تنوعت ما بين منتجات منتهية الصلاحية وعدم الإعلان عن الأسعار أو مزاولة نشاط تجاري دون ترخيص.
على صعيد متصل، قال رئيس مركز ديرمواس عامر طه إنه تم تحرير 28 مخالفة للمخابز البلدية منها 16 مخالفة بمدينة ديرمواس و12 مخالفة بقرية تل بني عمران تنوعت بين خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات وعدم تطبيق الاشتراطات البيئية والصحية ، كما تم تحرير محضر تصرف في الدقيق والردة بغرض البيع في السوق السوداء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2