صلاح: هالاند وخيسيوس وهاري كين هم المنافسين الأقرب على لقب هدافي الدوري

صلاح: هالاند وخيسيوس وهاري كين هم المنافسين الأقرب على لقب هدافي الدوريمحمد صلاح

رياضة22-8-2022 | 15:38

أكد النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أن الأندية التي ستنافس على الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليفربول و مانشستر سيتي وآرسنال وتشيلسي.

وقال الفرعون المصرى، فى تصريحات لـشبكة "سكاي سبورت"، أن حلمه فى الموسم الحالي هو تحقيق لقب الدوري، مشيرا إلى أن هناك العديد من اللاعبين الذين سيتنافسون على لقب هداف البطولة، من بيهم هالاند وخيسيوس وهارى كين.

وأكمل صلاح عن أرقام ستيفن جيرارد القياسية مع الفريق قائلاً " إن تحطيم أرقام جيرارد من أهدافه المستقبلية، مؤكدا أن جماهير ليفربول كانت السر الحقيقي وراء تجديده عقده مع الفريق.

وعن نتائج ليفربول في بداية الموسم قال صلاح "لم نبدأ بالشكل الذى كنا نرغب به، ولكن لا يمكننا تغيير الماضى، نركز على الحاضر، صحيح أننا نبعد 7 نقاط عن المتصدر ولكن فى نفس الوقت الموسم الماضى عدنا من بعيد ونافسنا حتى آخر رمق".

وتابع صلاح حينما تم سؤاله عن مواجهة مانشستر يونايتد قال، "بالطبع متحمسون للمباراة، لذلك لنرى ما سيحدث، كما أننا لم نتوقع أن نفوز بمباراة الديربي الأخيرة بخماسية نظيفة ولكن أتذكر بتلك المباراة بعد تسجيلى للهاتريك، سنحت لى فرصة لتسجيل هدف إضافى وأضعت الفرصة وكنت غاضبًا بشدة".

وتحدث الفرعون المصري عن ماني قائلا، "إنه لاعب رائع وأعطى كل ما لديه للنادى، ومن الصعب تعويضه بسهولة بعد 6 أعوام هنا".

ويتنظر عشاق الكرة الأوروبية كلاسيكو نارى عندما يلتقي فريق ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على مانشستر يونايتد اليوم الاثنين فى تمام التاسعة مساءً، ويستضيف ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، المواجهة ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2