أحمد ماهر يستعد لاستئناف عرض "عاشق ومداح" ويقرأ سيناريو عمل درامي جديد

أحمد ماهر يستعد لاستئناف عرض "عاشق ومداح" ويقرأ سيناريو عمل درامي جديدالفنان القدير أحمد ماهر

ثقافة وفنون22-8-2022 | 18:38

يعيش الفنان القدير أحمد ماهر، حالة من النشاط الفني حاليا، حيث يستعد لعرض مسرحية "عاشق ومداح" بمحافظة سوهاج مطلع شهر أكتوبر المقبل على خشبة ال مسرح الروماني.

وقال ماهر لوكالة أنباء الشرق الأوسط إنه من المقرر أن يعرض "عاشق ومداح" بمحافظة سوهاج مطلع شهر أكتوبر المقبل على خشبة ال مسرح الروماني، مضيفا أنه يواصل حاليا قراءة سيناريو عمل درامي جديد.

وتابع ماهر أن عرض (عاشق ومداح) يسعى لإيقاظ الوعي والولاء والانتماء داخل نفوس الأبناء من الجيل الجديد، وتوعية المواطنين بإنجازات هذه الحقبة الزمنية التي ترتقي إلى حد المعجزات، ففي زمن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحققت مشاريع ما كان البشر يحلمون بها.

ويستعرض "عاشق ومداح" حكاية حب الوطن من خلال قصص وحكايات وطنية مرت عبر تاريخ مصر العظيم، مسلطة الضوء على عدد من الإنجازات التي استطاع المصريون تحقيقها رغم الصعوبات والتحديات، وعلى رأسها محاربة الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية في السبعينات والتسعينات، مرورا بفترة ما بعد ثورة 30 يونيو.

يذكر أن مسرحية "عاشق ومداح" من إنتاج قطاع الاستعراض بوزارة الثقافة، ويضم نخبة من نجوم الفن، في مقدمتهم الفنان أحمد ماهر، والدكتور أحمد الكحلاوي، ولبنى الشيخ، والكوميديان رضا إدريس، ومنير مكرم، ومن تأليف وأشعار محمد الصواف، وتصميم الاستعراضات د.عماد سعيد، وإخراج عبد الغني زكي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2