لأثرها البيئي.. محلية دشنا تمنع حظائر المواشي بالشوارع العامة

لأثرها البيئي.. محلية دشنا تمنع حظائر المواشي بالشوارع العامةأشرف أنور أثناء جولته

محافظات22-8-2022 | 19:32

حرص أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، على المرور الدوري على الشوارع والطرق العامة، والميادين بمدينة دشنا وتوابعها ، لمتابعة ملف النظافة العامة والإشغالات ، والتجميل فضلاً عن محاربة جميع أشكال التعدٍ إزالتها من المهد ، لرفع المستوى الجمالي والعام للمدينة.

وأوضح رئيس المدينة ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، منعت تربية المواشي والحمير والخيول من الشوارع، والطرق العامة والميادين، بمدينة دشنا، وإزالة أي مرابط، وذلك حفاظاً على المظهر العام والحضاري للمدينة، وكذلك تفادي أثرها السلبي على البيئة وعلى صحة المواطنين.

وتابع أنور، أن حملة مرور اليوم جائت بمنطقة بشوارع نجع طلحة والمستودع القديم والجبانة والحروبة بمنطقة العزازية، وإزالة جميع المرابط الحمير والخيول وكذلك روث المواشي، مشيراً أنه جرى رفع جميع عربات الكارو التى تعوق حركة المرور داخل الشوارع الضيقة والحواري، وذلك تسيراً لحركة المرور ومنع أي تكدسات مرورية.

ولفت رئيس محلية دشنا ، إلى أنه تم إزالة الإشغالات والتعديات على الشوارع، وإزالة فورية لحالة بناء بدون ترخيص داخل المدينة، وضبط مزرعة دواجن داخل الكتلة السكانية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لها، معبراً إلى أن صحة وسلامة المواطنين من أولى اهتمامات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2