مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدممانشستر يونايتد يفوز على ليفربول 2-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة23-8-2022 | 00:46

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على ضيفه فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

افتتح جيدون سانشو النتيجة في الدقيقة 16 بهدف ذكي بعد أن تلاعب بدفاع ليفربول، وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 53 قبل أن يقلّص النجم المصري محمد صلاح النتيجة بهدف في الدقيقة 82 برأسه مستغلاً كرة مرتدة من الحارس دي خيا، ليحصد "الشياطين الحمر" أول ثلاث نقاط منذ انطلاق البريميرليج.

وترك مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقائد الفريق هاري ماجواير، وظهيره الأيسر لوك شو على دكة البدلاء، في محاولة لإنعاش فريقه الذي ظهر بشكل سيء في المباراتين الأخيرتين.

وحقق مانشستر يونايتد فوزه الأول بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية، ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط، في حين فشل ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد تعادله في أول مباراتين ليقف رصيده عند نقطتين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2