أول تعليق لـ يورجن كلوب بعد هزيمة الريدز أمام مان يونايتد

أول تعليق لـ يورجن كلوب بعد هزيمة الريدز أمام مان يونايتديورجن كلوب

رياضة23-8-2022 | 05:39

علق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لـ فريق الكرة الأول بـ نادى ليفربول الإنجليزى، على خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد.

وفاجأ الريدز جمهوره بالخسارة أمس أمام مان يونايتد، فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء أمس الإثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، والتى جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022-2023.

وقال يورجن كلوب، خلال تصريحات إذاعية: "أنا قلق بشأن وضعنا، وكان يجب أن نفوز بهذه المباراة، أعلم أنها تبدو سخيفة ولكن هكذا رأيت ذلك، ونستعد الآن لبورنموث ونيوكاسل:.

وأضاف: "نحن، حاليا، فى موقف صعب من حيث الإصابة، لقد اجتزنا الأسبوع مع 14 و15 لاعبا كبيرا متاحين الآن وعلينا التأكد من عدم تعرضهم للإصابة، ولم نكن محظوظين فى المواقف ضد منافس مثل يونايتد".

وتابع كلوب: "لقد كانوا أكثر شراسة منا وسددوا القائم فى وقت مبكر، لقد سجلوا الهدف وتولينا المسؤولية ولعبنا المباراة التى أردنا لعبها، وكان علينا الاستمرار فى مطاردة المباراة، ولم يكن أداءً مثاليًا، كان من الواضح أن يونايتد سيخرج من الكتل ولكننا لم نكن جاهزين 100%".

واختتم يوجن كلوب: "لدينا مباراة جيدة على أرضنا يوم السبت، ويجب أن يكون أنفيلد متأرجحًا، علينا إشعال النار والإيقاع، وليس لدى كثير من الجدل، فقدنا المباراة، وفى يوم آخر، مع مزيد من الاقتناع بما نفعله، يمكننا تغيير الأمر".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2