أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر23-8-2022 | 07:47

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022

القاهرة.. يُعقد اجتماع هيئة مكتب البرلمان العربي، بالقاهرة، على مدى يومين.

تونس.. يستضيف بنك التنمية الإفريقي حوارًا افتراضيًا بشأن سياسات إدارة الديون المستدامة في إفريقيا، وذلك على هامش مؤتمر طوكيو الدولي الثامن حول التنمية الإفريقية (TICAD 8)، بالعاصمة التونسية.

نيويورك.. تُعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي بشأن الوضع في محطة زابوروجيا للطاقة النووية في أوكرانيا.

القاهرة.. تبدأ أولى أيام أعمال مكتب التنسيق الإلكتروني للجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة عن الجامعات الحكومية، في الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر حتي يوم الثلاثاء 30 أغسطس، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني: www.tansik.egypt.gov.eg.

القاهرة.. تبدأ الهيئة العامة للتنمية الصناعية طرح 1000 وحدة مجهزة وكاملة المرافق والخدمات في ثلاثة مجمعات صناعية بالصعيد في محافظات (قنا - أسيوط - أسوان)، بمساحات متعددة لمختلف الأنشطة الصناعية، بنظام الإيجار أو التمليك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية الصعيد وتوفير فرص العمل للشباب وجذب استثمارات جديدة.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسيتين، على مسرح المحكى، ضمن فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

القاهرة.. تُقام أمسية شعرية غنائية بعنوان "المسرح أبو الفنون" للشاعر والكاتب الصحفي محمد بهجت، ضمن أمسيات "بهجة الروح" التي يقيمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي، وذلك في الساعة الثامنة مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. يُقام معرض للفن التشكيلي بعنوان "كذا لون" بمركز كرمة ابن هانئ، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وذلك في الساعة السابعة مساءً، ويختتم فعالياته يوم 31 أغسطس.

الإسكندرية.. تنظم مكتبة الإسكندرية، من خلال مركز الفنون، مساءً، حفل "ستاند أب كوميدي" للفنان علي قنديل، وذلك على مسرح القاعة الكبرى بمركز مؤتمرات المكتبة.

الإسكندرية.. يُنظم مركز الحرية للإبداع، التابع لصندوق التنمية الثقافية، في وسط الإسكندرية، عرضًا خاصًا للفيلم الأمريكي "الرجل الذي سيصبح ملكًا" (The Man Who Would Be King)، ضمن فعاليات نادي الحرية السينمائي بمقر المركز.

القاهرة.. يلتقي المقاولون العرب ضيفه فاركو، ويواجه سموحة ضيفه الجونة، في الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويلعب البنك الأهلي مع ضيفه المصري البورسعيدي، ويلتقي الزمالك ضيفه الاتحاد السكندري، في الساعة الثامنة مساءً، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واشنطن.. تنطلق تصفيات بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الكبرى بموسم التنس، على أن يقام الدور الأول الرئيسي بالبطولة يوم 29 أغسطس، بمشاركة البطلة المصرية ميار شريف المصنفة رقم 61 عالميًا، والبطلة التونسية أنس جابر المصنفة الخامسة عالميًا ووصيفة بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الكبرى.

الجزائر.. تستضيف الجزائر منافسات النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا.

أضف تعليق

إعلان آراك 2