محافظ الإسكندرية يشدد على استمرار حملات إزالة الإشغالات وعدم عودتها مرة أخرى

محافظ الإسكندرية يشدد على استمرار حملات إزالة الإشغالات وعدم عودتها مرة أخرىمحافظ الإسكندرية محمد الشريف

محافظات23-8-2022 | 20:08

شدد محافظ الإسكندرية محمد الشريف، على رؤساء الاحياء بأستمرار شن الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات والتصدي لجميع المخالفات ورفع جميع المعوقات أمام حركة المرور.

ووجه الشريف - في بيان اليوم الثلاثاء- جميع الأجهزة التنفيذية بالمتابعة المستمرة لعدم السماح بعودة تلك الإشغالات مرة أخرى وردع المخالفين.

وفي هذا الصدد شن حي غرب برئاسة سحر شعبان رئيس الحي حملة مكبرة لإزالة الاشغالات أسفرت عن التحفظ على 63 حالة إشغال متنوعة، كما نفذ حي المنتزه أول برئاسة محمد سحلول حملة مكبرة لإزالة الإشغالات أسفرت عن التحفظ على 465 حالة إشغال متنوعة، وفي حي العامرية ثان برئاسة محارب هيلع أسفرت ال حملة عن التحفظ على 23 حالة إشغال، وحى وسط برئاسة عزة سعد أسفرت ال حملة عن التحفظ على 29 حالة، وحي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله، اسفرت ال حملة عن التحفظ على 42 حالة من الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين.

وفي سياق آخر، أنشأت محافظة الإسكندرية مصعد هيدروليكي يخدم أبناء المحافظة من ذوي الهمم من الموظفين العاملين والمواطنين المترددين علي المحافظة.

وأوضح محافظ الإسكندرية في تصريح اليوم،أنه أعطى تعليماته فورا بالبدء في تنفيذ تلك الفكرة الفريدة من نوعها التي اقترحتها المهندسة رشا بكر المهندسة بالإدارة العامة للشئون الإدارية بالمحافظة، وبالفعل تم تنفيذ فكرة المصعد الهيدروليكي لخدمة ذوي الإعاقات الحركية.

وكرم الشريف بمكتبه المهندسة رشا بكر صاحبة فكرة المصعد الهيدروليكي لذوى الهمم، والذي تم إقامته في مبني الديوان العام، مؤكدا حرص المحافظة على تقديم كامل الدعم لذوي الهمم وتوفير أوجه الرعاية والاحتياجات لهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2