وزير التربية والتعليم اليمني يبحث مع منظمة اليونسيف دعم القطاع التعليمي

وزير التربية والتعليم اليمني يبحث مع منظمة اليونسيف دعم القطاع التعليميطارق العكبري

عرب وعالم24-8-2022 | 15:01

بحث وزير التربية وال تعليم اليمني طارق العكبري، اليوم الأربعاء، مع نائب المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" حنان سليمان، تعزيز الجهود لدعم في القطاع التربوي والتعليمي.

واستعرض الوزير - خلال اللقاء، حسبما أفادت قناة اليمن الفضائية - أوضاع العملية التربوية والتعليمية، وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجهها في اليمن، وضرورة تسخير الإمكانيات اللازمة للتخفيف من تلك الصعوبات بما يسهم في استقرار التعليم.

وأكد العكبري أهمية التكامل والتعاون وتعزيز الشراكة مع منظمة اليونيسيف في قطاع التعليم، مثمنا في ذات الوقت تدخلات المنظمة في دعم المشاريع والبرامج التعليمية في اليمن، مشيرا إلى أهمية استمرار جهود اليونيسيف، في دعم القطاع التربوي والتعليمي من خلال تلبية احتياج وزارة التربية من المشاريع والبرامج المستدامة، خاصة فيما يتعلق بتحسين الوضع الاقتصادي للكوادر العاملة في الحقل التربوي والتعليمي.

من جانبها، أشادت المسئولة الأممية بجهود وزارة التربية في استقرار العملية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي بها اليمن، مؤكدة تطلع المنظمة لخلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة التربية، والإسهام في الوصول إلى بيئة أمنة للتعليم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2