أغرب من الخيال.. رجل يبيع زوجته مقابل 3 كيلو ذهب

أغرب من الخيال.. رجل يبيع زوجته مقابل 3 كيلو ذهبصورة أرشيفية

حوادث وقضايا24-8-2022 | 19:59

كشفت عدد من وسائل الإعلام السودانية عن واقعة غريبة، وُصفت بأنها أغرب من الخيال، عندما أقدم زوج على بيع زوجته لأحد أقاربه، مقابل 3 كيلو من الذهب، الغريب أن الزوج بحث عن زوجة أخرى، كان مُعجب بها وتزوجها مقابل كيلو ونصف من الذهب دفعها لزوج آخر.

حكاية الزوج الذي باع زوجته مقابل 3 كيلو من الذهب كشفتها وسائل إعلام سودانية مختلفة، ومنها موقع صحيفة الحدث مباشر الخرطوم التي كشفت الحكاية من بدايتها، عندما "أقدم رجل يسكن غرب مدينة أمدرمان على بيع زوجته لأحد أقاربه القادمين من منطقة التعدين (دهابي)، بعد أن نزل الضيف عنده وأبدى إعجابه بالمرأة (زوجة صاحب المنزل).

الغريب أن الضيف أخبر صاحب المنزل بأنه معجب بزوجته، بحسب موقع صحيفة الحدث وموقع مركز الإعلام الإنمائي شمال غرب دارفور، وقرر الزوج تطليقها له مقابل ثلاثة كيلو من الذهب، وذلك بعد تفاوض لم يدم طويلًا، ووافق الضيف على الصفقة بدفع 3 كيلو ذهب مقابل الزواج من هذه الزوجة.

كما ذكرت مصادر مقربة لموقع "نبضات سودانية"، أن الزوجة بأبنائها لا تستطيع رفض رجل غني يحقق لها كل ما تتمنى، في المقابل قام الطليق بالبحث عن زوجة آخرى، وكانت زوجة رجل آخر، حيث تكررت القصة مع الأخر، فالزوج الأول كان معجب بزوجة الرجل الآخر، وشرع في عمل الصفقة بالزواج منها، وكلفه ذلك كيلو ونص من الذهب دفعها للزوج.

الجدير بالذكر أن ظاهرة بيع الزوجات موجودة عند هذه القبيلة في شمال غرب أم درمان، بحسب موقع نبضات السودانية، فإذا أعجب شخص بامرأة رجل آخر يستطيع أن يأخذها من الزوج بمقابل مادي يتم الاتفاق عليه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2