اليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2022

اليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة 2022تنسيق الثانوية العامة

مصر25-8-2022 | 07:51

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حملة لمساعدة الطلاب الناجحين فى الثانوية العامة 2021-2022؛ لاختيار الكلية المناسبة لهم، من خلال عرض الأقسام والتخصصات فى كل كلية، وكذا فرص العمل بعد التخرج، مع ربط كل ذلك بالتنسيق المعلن من وزارة التعليم العالى.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022
من المقرر أن يعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات الحكومية والمعاهد بـ وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، ظهر اليوم الخميس نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.

وأعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمُشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد الطلاب المُتقدمين لـ تنسيق المرحلة الثانية 2022 للقبول بالجامعات بلغ حتى أمس 255 ألف طالب على موقع التنسيق الإلكترونى للعام الجامعى الجديد 2022/2023.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022
وأضاف عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامى والمُتحدث الرسمى للوزارة، أنه تم فتح معامل الحاسب الآلى بالجامعات الحكومية؛ لمساعدة الطلاب فى عملية التنسيق الإلكترونى من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق.

وكشفت وزارة التعليم العالى، عن عدد من النصائح الهامة، لطلاب تنسيق 2022.
ونصحت الوزارة بترتيب الرغبات قبل التسجيل على موقع التنسيق الإلكترونى، حيث يمكن ذلك الطالب من الالتحاق بالكلية التى يرغب فيها.

وشددت على ضرورة عدم منح الرقم السرى لأى شخص حتى لا يعدل الرغبات، مع عدم الانسياق وراء الكيانات الوهمية والتسجيل عبر موقع التنسيق.

أضف تعليق