الخطيب يعلن إقالة سواريش عقب مباراة سيراميكا .. وكيروش يظهر في الصورة

الخطيب يعلن إقالة سواريش عقب مباراة سيراميكا .. وكيروش يظهر في الصورةمحمود الخطيب

رياضة25-8-2022 | 13:18

قرار نهائي وجماعي لارجعة فيه ، لمصلحة النادي الأهلي وجماهيره ، هكذا أكد عضو مجلس إدارة بالنادي الأهلي ، علي أن محمود الخطيب رئيس النادي سيعلن عن إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي ريكادور سواريش ، عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.

ولفت إلي أن رئيس النادي سيكشف عن الصفقات الجديدة التي نجح في إبرامها مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق ، فضلاً عن الصفقات الأخري المنتظر إتمام التعاقد معها خلال اليومين المقبلين.

وأشار إلي أن المفاضلة حالياً بين البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي ، وظهور كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول سابقا في الصورة ،بعد مناقشات دارت بينه وبين مفوض من مجلس الإدارة ، وسيتم حسم الأمر والإستقرار علي أحدهما خلال ال24 ساعة القادمة ، وإن كان هناك مدرباً اخر ينتمي للمدرسة الألمانية .


في حين عقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة قيل أنها تعبر عن غضب الإدارة من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف،للتناقش حول دورها مستقبلاً ، أو رحيلها ،نع إمكانية إستقدام نجم أهلاوي آخر بديلا لمحسن صالح .

يأتي ذلك بعد حالة الغضب من قبل الجماهير ومتابعي القلعة الحمراء ، التي طالبت بإعادة هيكلة جميع اللجان والمناصب ، بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة والخروج من الموسم دون بطولة .

أضف تعليق