بالأسماء.. شوبير يكشف صفقات الزمالك والأهلى

بالأسماء.. شوبير يكشف صفقات الزمالك والأهلىالزمالك والأهلى

رياضة27-8-2022 | 08:27

كشف الإعلامى أحمد شوبير، صفقات النادى الأهلى التي من المقرر أن يبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب الزمالك.

وأضاف خلال حديثه ببرنامجه "مع شوبير"، المذاع على "أون سبورت إف إم": "زكريا الوردي في القاهرة ويخضع لفحص طبى قبل التعاقد مع الزمالك، وهناك حديث أن إبراهيما نداي وأحمد أيمن منصور، وهناك مفاوضات أيضا مع هشام صلاح ظهير أيمن الاتحاد السكندري ومحمود جاد حارس إنبي".

وأوضح شوبير: "هناك مفاوضات من الأهلي والزمالك لضم محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، والزمالك يفاوض أيضًا محمد هلال وناصر منسى وأحمد ياسين".

وعن صفقات الأهلي المحتملة قال: "الأهلى خلص في قلب دفاع وظهير أيسر ولاعب وسط مدافع، ويبحث عن جناح أيمن وجناح أيسر ومهاجم".

وواصل: "الأهلى لديه 3 حراس مرمى ثقال، وهم محمد الشناوى حارس مصر الأول وعلى لطفى المتألق ومصطفى شوبير الذى يلعب بشكل مميز ويحصل على الفرصة".

وأتم شوبير: "هناك أحاديث عن تعاقد الأهلي مع إبراهيم عادل ومحمد حمدى والتعاقد مع شادى حسين بصورة كبيرة جدًا، بجانب النيجيرى جون إيبوكا، بجانب رضا بوبو".

وختم: "معلومة مؤكدة، لويس ميكيسونى سيرحل والأهلى لديه مقعدان للأجانب ويبحث عن إفراغ المقعد الثالث برحيل بيرسى تاو، مشيرًا إلى أن الأهلي أنهى الاتفاق مع مهاجم أجنبى ويتفاوض مع ثنائى آخر أجنبي".

أضف تعليق