بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنان جورج الراسي

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الفنان جورج الراسيجورج الراسى

ثقافة وفنون27-8-2022 | 14:29

نعى عدد كبير من نجوم الغناء في لبنان، منذ قليل، رحيل الفنان اللبناني جورج الراسي، وشقيق الفنانة نادين الراسي ، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز ٣٩ عاما، بحادث مروع أثناء قيادته لسيارته بصحبة إحدى الفتيات التي لا يستدل على هويتها، بمدينة بيروت حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الأسمنتي الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية – السورية.

وأثار موته ضجة كبير بالوسط الفني بلبنان، جراء علمهم بذلك الخبر المؤلم، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم العزاء في وفاة الراحل عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، مبدين تأثرهم الكبير لسماع ذلك الخبر، ويأتي في مقدمتهم الفنان الكبير جورج وسوف، الذي طالما شبهوا الراسي به منذ بداية مشواره الفني، نظراً لتشتبه أصواتهم وطريقة غنائهم.

و قال وسوف في نعيه: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي ⁧‫جورج الراسي‬⁩”.
ومن جهته، علّق الفنان وائل كفوري على خبر وفاة جورج الراسي صباح اليوم، عبر "تويتر"، كاتباً: "بكّيتنا يا جورج!".
كما أضاف كفوري في تغريدته: "الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل".

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي: "خبر حزين كتير"، مضيفةً "الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية... الله يصبّر قلبك نادين!".

وقالت الفنانة مايا دياب: "خبر كسرلي قلبي ما عم صدّق شبّ متلك يفارق الحياة هالقد بكير ويترك ابنه، وصبية أم بتترك أولادها وتروح الله يصبر عائلاتكن...".

وتابعت عبر "تويتر": "الله يصبّر نادين الراسي أحر التعازي لكل العائلة".

وكتب الفنان اللبناني فارس إسكندر، الذي قال في تغريدة: «ضيعان شبابك يا جورج.. بكرت كتير، الله يرحمك ويصبر عيلتك ومحبينك»، واصفًا اليوم بأنه «صباح حزين جدًا»، بينما غرد الفنان باسم مغنية قائلًا: « جورج الراسي ضيعان شبابك.. بكرت، عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة.. الله يصبركم».
كما قالت الفنانة اللبنانية إليسا:"الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين الراسي".

وقال الفنان اللبناني أمير يزبك :" بكير كتير يا صديقي جورج الراسي … نفسك بالسما.. المسيح قام”.

وحرصت الفنانة ديانا كرزون على نعي الفنان الراحل، وقالت عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»: «خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي الله يرحمك ويصبر أهلك يارب»، بينما قال الفنان وائل جسار: «بكرت كتير ياجورج الله يرحمك ويصبر اهلك ومحبينك».

ونعت الفنانة إلهام شاهين وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وكتبت عبر تويتر تدوينة نعت فيها الفقيد، وعلقت، "خبر محزن جداً جداً .. وفاة الفنان الشاب جورج الراسى فى حادث سير .. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته .. عزائى لعائلته و أخته الفنانة نادين الراسى .. الله يصبرهم على ألم الفراق .. كل الكلمات لا تكفى . . ربنا مع عائلته و قلوبنا معهم . . و العزاء لكل محبيه".

ويذكر أن جورج الراسي هو مغني لبناني من مواليد عام ١٩٨٢ ولد بلبنان، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، وزوج عارضة الأزياء البرازيلية اللبنانية الأصل جويل خاتم ولديهما ابن، ولكنها انفصلا عن بعض مؤخرا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2