محمد مجدي المصري ينافس غدا على لقب طوكيو برو لكمال الأجسام

محمد مجدي المصري ينافس غدا على لقب طوكيو برو لكمال الأجساممحمد مجدي المصري ينافس غدا على لقب طوكيو برو لكمال الأجسام

رياضة27-8-2022 | 19:24

يخوض محمد مجدي المصري بطل كمال الأجسام للمحترفين ونجم فريق كوسكواد، عندما يشارك صباح غدا السبت في منافسات بطولة طوكيو برو للفيزيك.

ويامل محمد المصري نجم الفيزيك في كوسكواد في التتويج باللقب للتأهل للمشاركة في نسخة مستر أولمبيا 2022 ، المقرر لها في منتصف شهر ديسمبر المقبل في لاس فيجاس.

محمد مجدي المصري شارك هذا العام في بطولة السعودية للمحترفين، وقبلها ظهر في بطولة ko pro التي استضافتها مصر في نهاية اكتوبر الماضي.

ويتنافس المصري مع 17 لاعبا صباح غدا منهم 11 لاعبا من اليابان، ولاعبين من كوريا، ولاعب من كلا من الهند وتايوان وانجلترا بالاضافة إلي الظهور العربي الوحيد متمثلا في محمد مجدي المصري.

وحرص اسلام قرطام مؤسس فريق كوسكواد على الاتصال بمحمد المصري لتحفيزه من اجل الفوز باللقب والتأهل للمشاركة في منافسات مستر اولمبيا، لزيادة عدد اللاعبين المصريين المشاركين في اهم حدث في رياضة كمال الأجسام.

ونجح الثنائي المصري محمد شعبان وحسن مصطفى بطلا كوسكواد في التأهل لمستر أولمبيا، بعد فوز الأول بلقب بطولة تورونتو ، بينما توج الثاني بلقبي بطولتي بورتوريكو واورلاندو برو، ليلحق بالثلاثي المصري المتأهل من العام الماضي وهم بيج رامي حامل لقب مستر أولمبيا للعام الثاني علي التوالي ومحمد امبابي واحمد شكري اللذان توجا بلقب كو برو التي استضافتها مصر لأول مرة في نهاية اكتوبر 2021 ، بالاضافة إلي الصيني يونج والسوري ميشيل دعبول، ليصبح عدد اللاعبين المشاركين من فريق كوسكواد في مستر اولمبيا هذا العام 7 لاعبين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2