مصطفى عبده: أشكر فاركو.. وهدفنا البقاء في الممتاز

مصطفى عبده: أشكر فاركو.. وهدفنا البقاء في الممتازمصطفى عبده: أشكر فاركو.. وهدفنا البقاء في الممتاز

رياضة27-8-2022 | 21:19

وجه مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة الشكر لمنافسه فاركو على "أدائه النزيه" خلال مباراة اليوم التي تعادلا فيها 1-1، مساء اليوم السبت، في ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري الممتاز.

وقال مصطفى عبده خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أتمنى أن تخوض جميع الفرق مباريات الدوري مثل فاركو، الذي لعب بضمير. أشكرهم على النزاهة والضمير في طريق اللعب".

وأضاف "المباراة جاءت في توقيت صعب جدا، خاصة أمام فريق مثل فاركو، الذي يمتلك إمكانيات ولاعبين مميزين، لكن هدفنا اليوم كان الحصول على الثلاث نقاط، وقدمنا أداء جيدا في الشوط الأول".

وتابع "في الشوط الثاني ضغط فاركو علينا بشدة، وزاد قلق اللاعبين بسبب النتيجة، فبالغنا في التراجع، حتي استقبلنا هدف التعادل من ركلة جزاء، لكني أعذرهم بسبب توالي المباريات".

واسترسل "لاعبونا يمتلكون الروح التي نأمل أن تكون موجودة في المباراة المقبلة ضد الاتحاد السكندري، إذ نتطلع للفوز، لنضمن البقاء في الدوري الممتاز".

واختتم قائلا "هناك تدعيمات كبيرة جدا (للموسم المقبل)، وعقدي سوف ينتهي بختام الموسم الحالي، لكن لم أتحدث مع أحد من مسؤولي النادي عن أي شيء، لأن المهم حاليا أن نبقى في الدوري".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2