أول تعليق لـ طارق العشرى بعد الفوز على الأهلى بالدورى الممتاز

أول تعليق لـ طارق العشرى بعد الفوز على الأهلى بالدورى الممتازطارق العشرى

رياضة28-8-2022 | 05:30

أبدى طارق العشرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، سعادته بالفوز الذى حققه فريقه أمام النادى الأهلى بهدف نظيف فى الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وقال "العشرى" خلال المؤتمر الصحفى عقب انتهاء المباراة :" أحيى فريقى طلائع الجيش على المشوار الكبير الذى قدمناه هذا الموسم، الأهلى خاض المباراة بالصف الثانى، وهذه خطوة شجاعة، ولعبنا المباراة بهدف الفوز أمام الأهلى، لأننا نلعب على المركز الرابع، وحقننا مكاسب عديدة من المباراة، استطعنا أن نخطف الفوز بهدف أحمد سمير، وأشركنا لاعبين شباب، مثل محمد سمير ومحمد شحاتة ".

وتابع :" أحب مواجهات الأهلى دائما، وحققت الفوز من قبل عندما كنت مدربا لحرس الحدود، بعدما خضت فترة معايشة مع مانويل جوزيه مدرب الأهلى الأسبق، وكذلك هو الفوز الأول ل طلائع الجيش على الأهلى".

وأضاف :" طلبت التدعيم بداية من الفترة الحالية، استعدادا للموسم الجديد، والأهم هو التخطيط من الوقت الحالى، والحفاظ على القوام الأساسى للفريق، فى الموسم الجديد، طالما سنعلب بدوافع مختلفة، وكنت أريد أن أحافظ على مهند لاشين، وألا يرحل عن الفريق، لأنه من القوام الأساسى، واستطعنا أن نجدد عقد محمد بسام، لأن هدفنا أكبر فى الموسم الجديد، وهو المربع الذهبى فى الموسم المقبل" .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2