وزير الشؤون الإسلامية السعودي يستعرض مع نظيره البحريني أوجه التعاون

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يستعرض مع نظيره البحريني أوجه التعاونوزير الشؤون الإسلامية السعودي

عرب وعالم28-8-2022 | 17:04

بحث وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم /الأحد/، مع وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني نواف بن محمد المعاودة، أوجه التعاون المشترك.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن اللقاء استعرض الجهود التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية في مجالات خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم، كما ناقش تفعيل مذكرة التعاون المبرمة بين الوزارتين في مجالات الشؤون الإسلامية وتدريب وتأهيل الأئمة والخطباء، وتنفيذ البرامج الدعوية التي تعني بنشر الوسطية والاعتدال والتصدي لخطابات الكراهية والتطرف والإرهاب.


وأكد الوزير السعودي- عقب اللقاء- أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده تعمل على نشر قيم الإسلام وفق القرآن الكريم والسنة المطهرة، منوهاً بالتوافق بين الوزارتين في مجالات التعاون الثنائي، بما يحقق توجيهات القيادتين.


من جانبه.. أوضح وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف البحريني أن بلاده حريصة على تفعيل التعاون في المجالات التي تخدم العمل الإسلامي والاستفادة من تجربة المملكة في هذا الخصوص، مشيراً إلى التوافق في مختلف مجالات التعاون بين البلدين في كل ما يخدم العمل الإسلامي بمجالاته المتنوعة.

أضف تعليق